saidatv.tv
facebook.com/saidatv
twitter.com/saidatv
flickr.com/photos/saidatv

أقام التنظيم الشعبي الناصري عشاءه السنوي في مطعم "ذوات" في صيدا. حضر العشاء إلى جانب أمين عام التنظيم الدكتور أسامة سعد ، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب محمد حسن صالح، وشخصيات سياسية، وممثلو الهيئات الاجتماعية والاقتصادية والنسائية، والقوى السياسية، وحشد من الأصدقاء والمواطنين.

ألقى وائل قبرصلي كلمة اللجنة المالية في اللجنة المركزية للتنظيم، رحب فيها بالحضور، وشكر كل من شارك في إنجاح هذا العشاء الذي يعود ريعه لخدمة مدينة صيدا وأبنائها الطيبين، ولا سيما الفقراء منهم الذي سقط من أجلهم الشهيد معروف سعد. وقال:" على خطى شهيد الفقراء والصيادين والعمال والكادحين معروف سعد، وعلى نهج رمز المقاومة الوطنية مصطفى معروف سعد، وعلى مبادىء الوحدة والتضامن والعيش الوطني الواحد، نلتقي في هذه الأمسية الأخوية على مقربة من القلعة البحرية الشاهدة على التاريخ المقاوم لمدينة صيدا. وشدد قبرصلي على الالتزام بالمبادىء والأهداف التي ناضل الشهيد معروف سعد لأجلها".
كما كان لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد كلمة شكر فيها الحاضرين على إنجاح النشاط، وقال:" لا يوجد في لبنان عمل سياسي، بل هناك انحطاط سياسي. الظروف والأوضاع الخطيرة التي يمر بها البلد على المستوى الأمني، وعلى المستوى الاقتصادي والاجتماعي والسياسي تفرض علينا كشعب لبناني أن نكون في أقصى درجات الوعي والانتباه والتماسك الوطني، ورفض كل أشكال الفتن والانقسامات التي تشهدها ساحتنا اللبنانية، بخاصة مع الأحداث التي نشهد فصولها في أكثر من منطقة، حيث أن الإرهاب الذي يطال المواطنين الأبرياء بأرواحهم وممتلكاتهم يفرض علينا أن نكون على استعداد للنتصدى لكل أشكال المؤامرات التي تستهدف وحدة مجتمعاتنا من خلال إثارة الغرائز الطائفية والمذهبية والعصبيات. في هذا الوقت البلد غير قادر على تشكيل حكومة لأن القوى السياسية النافذة في البلد تنتظر التعليمات من الخارج، وكأن هذه القوى تمثل مصالح هذه الدول الإقليمية والدولية النافذة، ولا تمثل مصالح الشعب اللبناني. لذلك البلد مكشوف سياسياً وأمنياً، وأوضاعه الاقتصادية والاجتماعية إلى مزيد من التردي، كما أن المستويات المعيشية إلى مزيد من التردي أيضاً، والقطاعات الانتاجية شبه معطلة، والمخاطر تتزايد يوماً بعد يوم".

Loading more stuff…

Hmm…it looks like things are taking a while to load. Try again?

Loading videos…