عصابة جواد العلي Gang JAWAD AL ALI

Your membership in this group is pending until moderator approval

عصابة جواد العلي Gang JAWAD AL ALI

عصابة جواد العلي Created by عصابة جواد العلي

الفنان جواد العلي
هو شاب سعودي قدم بقوة للمنافسة على قمة الهرم يتمتع بصوت جميل شاعري يحمل معه أحلام وتطلعات جيله ليقدمها في أبها صورة غنائية جميلة .. تسمع في نبره صوته إحساس وروح الشباب وفي أدائه نضوج كبار الفنانين ..
عشق الفن وحاول أن يجمع بين المعرفة والأوتار وبين اللغة والأداء ينتظره مستقبل مشرق كبير وقد راهن عليه الكثيرون بأنه هو الجواد القادم بقوة في ساحة الغناء .. عرفه الجمهور من أول ظهور له وحفر أسمه في ذاكرتهم أنه جواد العلي.
الفنان جواد العلي فنان شاب، طموح، مثقف، صاحب صوت مميز، عشق فن الغناء منذ صغره، عندما أكمل السادسة عشرة من عمره بدأ في أداء بعض الوصلات الغنائية، حتى


+ More

الفنان جواد العلي
هو شاب سعودي قدم بقوة للمنافسة على قمة الهرم يتمتع بصوت جميل شاعري يحمل معه أحلام وتطلعات جيله ليقدمها في أبها صورة غنائية جميلة .. تسمع في نبره صوته إحساس وروح الشباب وفي أدائه نضوج كبار الفنانين ..
عشق الفن وحاول أن يجمع بين المعرفة والأوتار وبين اللغة والأداء ينتظره مستقبل مشرق كبير وقد راهن عليه الكثيرون بأنه هو الجواد القادم بقوة في ساحة الغناء .. عرفه الجمهور من أول ظهور له وحفر أسمه في ذاكرتهم أنه جواد العلي.
الفنان جواد العلي فنان شاب، طموح، مثقف، صاحب صوت مميز، عشق فن الغناء منذ صغره، عندما أكمل السادسة عشرة من عمره بدأ في أداء بعض الوصلات الغنائية، حتى شق طريقة إلى الساحة الفنية.

[ليه ما حسده] أول ألبوم تم طرحه في الأسواق للفنان جواد العلي عام 1998م من إنتاج شركة الجزيرة.
وكان يحتوي على 9 أعمال غنائية:-
وأول عمل هو (يا ميمه) من كلمات وألحان: علي بن محمد، توزيع: وليد فايد.
والعمل الثاني (ليه ما حسده) من كلمات: صدى الصمت، ألحان: جواد العلي، توزيع: عمر فايد.
والعمل الثالث (ليتك دريت) من كلمات: مجازف، ألحان: خالد البراك، توزيع: عادل عايش.
والعمل الرابع (من حقي أعرف) من كلمات: فيصل الشعلان، ألحان: جواد العلي، توزيع: محمد توفيق.
والعمل الخامس(زحام) من كلمات: صدى الصمت، ألحان: جواد العلي، توزيع: عمر عبد العزيز.
والعمل السادس(كلن يلين) من كلمات: عبد الرحمن الحوتان، ألحان: عبد اللطيف عبد الله، توزيع: عادل عايش.
والعمل السابع (لك عين) من كلمات: أبو فيصل، ألحان: زياد باغر، توزيع: حميد الشاعري.
والعمل الثامن (المثل قال حكمه) من كلمات: فيصل الشعلان، ألحان: د.يعقوب الخبيزي، توزيع: وليد فايد.
والعمل التاسع (لا تنحرج) من كلمات: خالد البذال، ألحان: ناصر الصالح، توزيع: وليد فايد.

واشتهرت في هذا الألبوم أغنية (يا ميمة) كلمات وألحان علي بن محمد والتي لاقت أصداء جميلة لدى الجمهور.

وتم بتصوير أغنيه ليه ما حسده ولك عين والمثل قال حكمة.

[لا كذا عاجب] ثاني ألبوم للفنان جواد العلي وتم طرحه في الأسواق عام 1999م من إنتاج شركة الجزيرة.
وكان يحتوي على 10 أعمال غنائية متنوعة جداً:-
وأول عمل هو (مردك لي) من كلمات: سامي الجمعان، ألحان: جواد العلي، توزيع: وليد الفايد.
والعمل الثاني (حلو بزيادة) من كلمات: خالد الحواس، ألحان: صلاح الهملان، توزيع: عارف جمن.
والعمل الثالث (ليه أشوفك) من كلمات: منصور العساف، ألحان: محمد إبراهيم، توزيع: محمد عبد الحميد.
والعمل الرابع (الأقدار خيرة) من كلمات: منصور العساف، ألحان: فيصل الخميس، توزيع: وليد فايد.
والعمل الخامس (لا كذا عاجب) من كلمات: فيصل الشعلان، ألحان: جواد العلي، وتوزيع: محمد عبد الحميد.
والعمل السادس (والله وصار لك كلمة) من كلمات: فيصل الشعلان، ألحان: ناصر الصالح، وتوزيع: وليد فيد.
والعمل السابع (مثلك أنا) من كلمات: تركي، ألحان: عبد اللطيف عبد الله، وتوزيع: عمرو عبد العزيز.
والعمل الثامن (هجرتونا) من كلمات: مساعد الشمراني، ألحان: صلاح الهملان، وتوزيع: وليد فايد.
والعمل التاسع (مجنون فيه) من كلمات: علي الفضلي، ألحان: ناصر الصالح، وتوزيع: محمد عبد الحميد.
والعمل العاشر (أسمعيني حواء) من كلمات: سفار، ألحان: خالد السبتان، وتوزيع: عارف جمن.

اشتهرت في هذا الألبوم أغنية (مردك لي) من كلمات سامي الجمعان ألحان جواد العلي وأغنية (ليه أشوفك) كلمات منصور العساف وألحان محمد إبراهيم وكان هذا الألبوم عادياً بالنسبة للساحة الفنية في تلك الفترة.

وقام بتصوير أغنية ليه أشوفك وأغنية مردك لي وأغنية مثلك أنا

[المعروف] هذا الألبوم الثالث للفنان جواد وطرح في عام 2000م من إنتاج مروان للإنتاج والتوزيع الفني وقد تم إصدار طبعه أخرى من قبل شركة روتانا.
وأحتوى الألبوم على10 أغانٍ هي:-
وأول عمل هو (أنا أستاهل) من كلمات: فيصل الشعلان، ألحان: جواد العلي.
والعمل الثاني (من كلامك) من كلمات: أحمد عبد الحق، ألحان: صلاح الهملان.
والعمل الثالث (المعروف) من كلمات: فيصل الشعلان، ألحان: جواد العلي.
والعمل الرابع (غيور) من كلمات: سفار، ألحان: جواد العلي،.
والعمل الخامس (والله دنيا) من كلمات: فيصل الشعلان، ألحان: جواد العلي.
والعمل السادس (هذا وأنا الغالي) من كلمات: فيصل الشعلان، ألحان: جواد العلي.
والعمل السابع (يحق لك) من كلمات: منصور العساف، ألحان: إبراهيم جمعه.
والعمل الثامن (العيد) من كلمات: تركي، ألحان: طارق محمد.
والعمل التاسع (جديدة) من كلمات: منصور العساف، ألحان: صلاح الهملان.
والعمل العاشر (حالي) من كلمات: فيصل الشعلان، ألحان: صلاح الهملان.

وقد تميزت أغنية (أنا أستاهل) بالإيقاع الجديد الذي يمتزج بين الفن الغربي والفن الشرقي وهي من توزيع المايسترو وليد فايد. وأشترك في توزيع أغاني الألبوم كل من حميد الشاعري حيث شارك بتوزيع أغاني الألبوم لحنين بطريقة الراي والأخرى بطريقة كلاسيكية طربية، وكذلك المايسترو وليد فايد حيث شارك في توزيع خمس أغاني من بينها أغنية (أنا أستاهل) وكذلك محمد مصطفى ومحمد عبد العزيز ومحمد عبد الحميد.

ويعتبر هذا الألبوم الإنطلاقه الرئيسية للفنان جواد العلي فلقد لاقى نجاحاً كبيراً مما جعله متميزاً ومشهوراً على الصعيد الخليجي والعربي فلقد كانت معظم أغاني الشريط ناجحة ومنها (أنا أستاهل) كلمات فيصل الشعلان وألحان جواد وأغنية (هذا وأنا الغالي) أيضاً لفيصل الشعلان وأغنية (العيد) للشاعر تركي وألحان طارق محمد.

والذي ثبت جواد العلي فنياً وذالك لأنه مختلف من ناحية اختيار الكلمات والتوزيع الموسيقي.
وقام بتصوير أغنيه واحدة فقط من هذا الألبوم وهي أنا أستاهل

[أحبك] هو رابع ألبوم للفنان جواد الذي تم طرحه عام 2001م من إنتاج شركة روتانا.
ويضم الألبوم 12 عملاً غنائياً وأعمال الألبوم هي:-
(الشوق) كلمات: خالد الحمراني، ألحان: صالح الهملان.
والعمل الثاني بعنوان (أذكر الله) وهو من كلمات: منصور العساف ومن ألحان: فيصل الخميس.
والعمل الثالث بعنوان (يا ليت) وهو من كلمات: سفار ومن ألحان: خالد الكثيري.
والعمل الرابع بعنوان (توك في بالي) وهو من كلمات: تركي وألحان: طارق محمد.
والعمل الخامس بعنوان (أحبك) وهو من كلمات: ونة حزن وألحان: جواد العلي.
والعمل السادس بعنوان (إنتهينا) وهو من كلمات: منصور العساف وألحان: جواد العلي.
والعمل السابع بعنوان (بكيفي) وهو من كلمات: منصور العساف ألحان: إبراهيم جمعة.
والعمل الثامن بعنوان (علموه) من كلمات: عبد الله بن بندر وألحان: جواد العلي، وقد شارك في غناء مقطع من الأغنية الفنان: وليد.
والعمل التاسع بعنوان (مريت) وهو من كلمات: تركي وألحان: طارق محمد.
والعمل عاشر بعنوان (يا بعد عمري) وهو من كلمات: سفار وألحان: جواد العلي.
والعمل الحادي عشر بعنوان (تكلمني) من كلمات: فيصل اليامي وألحان: صلاح الهملان.
وآخر أعمال الألبوم بعنوان (لو إنك مكاني) وهو من كلمات: سفار وألحان: فيصل الخميس.

وهذا الألبوم تم تنفيذه في العديد من الأستديوهات في كل من القاهرة واسطنبول ودبي وقام بتوزيع أعماله موسيقياً ثلاثة من أشهر الموزعين بالعالم العربي وهم أمير عبد المجيد وكرم أوكتان وأوور بيان.

وأحتل ألبوم (أحبك) المراكز الأولى في سباقات الأغاني لمدة لا تقل عن ثلاثة شهور وهي مدة لا بأس بها بالنسبة لفنان شاب متميز مثل الفنان جواد العلي وقد أشتهر الشريط بأغنية (الشوق) من كلمات خالد الحمراني وألحان صلاح الهملان والتي لا يزال الجمهور الفني يردد كلماتها في الحفلات والمهرجانات أيضاً من أغنيات الشريط التي لاقت استحسان الجمهور أغنية (أحبك) كلمات ونة حزن وألحان جواد وأغنية (يا بعد عمري) كلمات سفار ومن تلحين الفنان جواد العلي.

ولقد أظهرت أغاني هذا الألبوم الفنان جواد العلي في شكل جديد حاز أعجاباً من الجمهور والنقاد وثبت أقدامه فنياً وجعلته يطمح دائماً إلى الوصول إلى ما هو جديد. وساعد هذا الألبوم الرائع جداً في شهرة الفنان جواد في العالم العربي إضافةً لمنطقة الخليج.

وتم تصوير ثلاث أغنيات من هذا الألبوم وهي الشوق وعلموه وانتهينا.

[اسأليني] وهذا الألبوم استثنائي فاجأ به جواد العلي جمهوره وأحتوى على ديو بين جواد العلي والفنانة التركية حزن الدويتو كتب كلماته منصور العساف وكتب إلى جانبه الديالوج التركي منه كرم أوكتان وقام بتلحينها وتوزيعها المايسترو كرم أوكتان.
وقد تم تصوير إسأليني مع الفنانة حزن بتركيا.

[جديد جواد] وهوه ألبوم أحتوى على أغاني جلسات مع العزف على البيانو.
وأحتوى على (خلهم ينفعونك - من الأول أفرح - ليه أشوفك - مثلك أنا - وينك حبيبي - منت رايق - أعجبك - من كلامك).

ومع بداية عام 2002 أصدر أول ألبوم مشترك بعنوان [أهل المغنى].
والذي جمع بين الفنان جواد العلي وبين خمسة من الفنانين الخليجين ومنهم الفنان عبد المجيد عبد الله والفنان عبد الله الرويشد.
وقدم فيه الفنان جواد أغنية (إلاما) وهي من الفلكلور الشعبي اليمني.

[وجه الخير] الألبوم السادس للفنان جواد والذي طرح في شهر مايو عام 2002م.
وكان يحتوي على 12 عملاً غنائياً:-
وأول عمل هو (وجه الخير) من كلمات: منصور العساف، ألحان: صلاح الهملان.
والعمل الثاني (أموت أعرف) من كلمات: تركي، ألحان: طارق محمد.
والعمل الثالث (إنت عارف) من كلمات: خالد الحمراني، ألحان: صلاح الهملان.
والعمل الرابع (أبسري) من كلمات: تركي، ألحان: طارق محمد.
والعمل الخامس (الويل) من كلمات: سفار، ألحان: جواد العلي.
والعمل السادس (تعال) من كلمات: منصور العساف، ألحان: جواد العلي.
والعمل السابع (أسميه) من كلمات: منصور العساف، ألحان: إبراهيم جمعه.
والعمل الثامن (لبيه يا منادي) من كلمات: محمد اليافعي، ألحان: خالد الكثيري.
والعمل التاسع (معاك) من كلمات: منصور العساف، ألحان: جواد العلي.
والعمل العاشر (محبوبي) من كلمات: سفار، ألحان: جواد العلي.
والعمل الحادي عشر (دقات قلبي) من كلمات: سفار، ألحان: فيصل الخميس.
والعمل الثاني عشر (خساره) من كلمات: خالد الحمراني، ألحان: جواد العلي.

وقام بتوزيع أعماله موسيقياً ثلاثة من الموزعين وهم كرم أوكتان الذي قام بتوزيع 9 أعمال من الألبوم ومحمد عبد الحميد الذي قام بتوزيع عملين وهما (أبسري) و(معاك)وعمرو عبد العزيز الذي قام بتوزيع أغنية واحده وهي (أموت أعرف).

وأكثر أغاني الألبوم تميزاً كانت أغنية (أسميه) من كلمات منصور العساف وألحان إبراهيم جمعة وأغنية (لبيه يا منادي) من كلمات محمد اليافعي وألحان خالد الكثيري هذا بالإضافة إلى أغنية (وجه الخير) التي أخذت عنوان الألبوم وهي من كلمات منصور العساف وألحان صلاح الهملان.

وقد تم تصوير أغنية وجه الخير بطريقة السينما كليب وصور أيضاً أموت أعرف ومحبوبي.

[يجيلك يوم] الدويتو الذي جمع بين الفنان جواد العلي والفنان الإيراني سامان الذي تم طرحه عام 2003م من إنتاج مؤسسة ممدوح سيف المملكة العربية السعودية.
وفاجأ الفنان جواد العلي متابعيه ومعجبيه مرة أخرى بدويتو جديد .. ولكن هذه المرة من نوع آخر فلم يكن بينه وبين فنانة .. ولكن خرج عن العادة ليقدمه مع الفنان الإيراني سامان.
وكتب كلمات هذا الدويتو الفنان الشاب محمد اليافعي بالعربية .. وكتبته بالإيرانية الشاعرة مرجان .. وكان التلحين للمايسترو التركي كرم أوكتان.

وهو ديو جميل تنصت له الأسماع وتطرب له الأذواق بشتى ميولها لما حمله من لمعان وما ساعد في أكمال روعة الأغنية الفيديو كليب الذي ظهر بستايل جديد ورائع مريح للعين خال من أية غمزات إخراجية تتعب عين المشاهد وفكرته سريعة الفهم.

وأحتوى على 4 أعمال غنائية:-
وأول عمل هو (يجيلك يوم) غناء: الفنان جواد العلي والفنان الإيراني سامان، من كلمات: محمد اليافعي، ألحان: كرم أوكتان، توزيع: كرم أوكتان.
والعمل الثاني (علا إيش يا غزالي) غناء: الفنانة المغربية لطيفة رأفت، من كلمات: أحمد الطيب المنج، ألحان: السقاط، توزيع: السقاط.
والعمل الثالث (بوم شيكا بوم) غناء: الفنانة التركية نانو، من كلمات: نانو، ألحان: نانو، توزيع: كرم أوكتان.
والعمل الرابع (مراكش) غناء: الفنان الفرنسي زاكي، من كلمات: مارتين بايو، ألحان: مارتين بايو، توزيع: فارد بوعلاقي.

ولقد تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

وبعد هذا الدويتو الأكثر من رائع طرح ألبوم [حبيتك] عام 2004م من إنتاج شركة روتانا.
والذي أحتوى لأول مرة على أغنية من كلمات جواد العلي بنفسه وأيضا هو من لحنها مشاركة مع كرم أوكتان .. كما ضم الألبوم ثلاثة عشر أغنية تنوعت بين الكلاسيكي والرومانسي والطربي أيضا ..
وأحتوى على 13 عملاً غنائياً:-
وأول عمل هو (حبيتك) من كلمات: جواد العلي، ألحان: جواد العلي وكرم أوكتان.
والعمل الثاني (شرهتي) من كلمات: تركي، ألحان: طارق محمد.
والعمل الثالث (تحبني ما تحبني) من كلمات: الناصر، ألحان: جواد العلي.
والعمل الرابع (غصب عليهم) من كلمات: خالد الحمراني، ألحان: جواد العلي.
والعمل الخامس(هدايا) من كلمات: عبد الله الأسمري، ألحان: ناصر السعيد.
والعمل السادس (يا شوق) من كلمات: النابي، ألحان: جواد العلي.
والعمل السابع (تكلم) من كلمات: خالد الحمراني، ألحان: جواد العلي.
والعمل الثامن (ما هو ضروري) من كلمات: محمد البراهيم، ألحان: جواد العلي.
والعمل التاسع (أمانه) من كلمات: تركي، ألحان: طارق محمد.
والعمل العاشر (واه قلبي) من كلمات: الناصر، ألحان: يحيى عمر.
والعمل الحادي عشر (كلمة) من كلمات: الياه، ألحان: جواد العلي.
والعمل الثاني عشر (أول مره) من كلمات: محمد اليافعي، ألحان: خالد الكثيري.
والعمل الثالث عشر (يا ناس) من كلمات: سلمان عيد، ألحان: جواد العلي.

وقام بتوزيع أعماله موسيقياً ثلاثة من الموزعين وهم كرم أوكتان الذي قام بتوزيع 9 أعمال من الألبوم وعمرو عبد العزيز الذي قام بتوزيع عملين و حسام كامل الذي قام بتوزيع أغنيه (ياناس) وأغنية أشترك في توزيعها مع عمرو عبد العزيز وهي (يا شوق).

ومن أبرز الأغاني الموجودة ضمن الألبوم هي أغنية (الهدايا) التي كتبها الشاعر عبد الله الأسمري ولحنها الشاب ناصر السعيد وتعد هذه الأغنية من الأغاني الطربية القصيرة وأغنية (كلمة) والتي لحنها جواد العلي وكتبها الشاعر الإماراتي الياه وأيضا هناك أغنية (ما هو ضروري) الذي كتبها الشيخ محمد إبراهيم البراهيم (الوافي) ويعد هذا التعامل الأول له مع جواد، وقد قام جواد بعمل ريمكس لإغنية (حبيتك).

وقام بتصوير أغنية حبيتك وتحبني ما تحبني وواه قلبي وصور ريمكس أغنية حبيتك.

[مجنون ليلى] آخر ألبوم طرحه الفنان جواد وهو عنوان الدويتو مع الفنانه التركية سيبال جان وهو من إنتاج مؤسسة صوت الموسيقى المملكة العربية السعوية.
وأحتوى على أغنية أخرى للفنان جواد العلي وهي (من سمع) من كلمات الشاعر الإماراتي الياه وألحان جواد العلي نفسه.
وكان يحتوي على 6 أعمال غنائية:-
وأول عمل هو (مجنون ليلى) غناء: جواد العلي وسيبال جان، من كلمات: محمد اليافعي وكرم أوكتان، ألحان وتوزيع: كرم أوكتان.
والعمل الثاني (النجم) غناء: أرام، من كلمات وألحان وتوزيع: مصطفى نصر الله.
والعمل الثالث (أحلى منام) غناء: حنان فارس وزيو، من كلمات وألحان وتوزيع: زيو.
والعمل الرابع (من سمع) غناء: جواد العلي، من كلمات: الياه، ألحان: جواد العلي، توزيع: محمد الدبوني.
والعمل الخامس (يقولو) غناء: طارق عبد المجيد، من كلمات: عبد الله الأسمري، ألحان: ماجد عادل، وتوزيع: حازم فارس.
والعمل السادس (علاش) غناء: ذاكي، من كلمات وألحان وتوزيع: ذاكي.

وقام بتصوير أغنيه مجنون ليلى وأغنية من سمع.

والفنان جواد العلي يعد أول فنان خليجي أدخل الإيقاع الغربي على الموسيقى الخليجية وهذا ما فعله عندما غنى الراي في ألبومه المعروف، كما صنفه العديد من المتابعين للساحة الفنية بأنه من أوائل الذين دخلوا إلى تركيا وخلطوا بين الموسيقى العربية والتركية، وهو أيضاً أول فنان خليجي أقام دويتو مع فنانة تركية، وفنان إيراني.

وقد قام الفنان جواد العلي بتسجيل بعض الأغاني في المناسبات الخاصة والاحتفالات ومنها أغنية (أحبك يمه) التي أطلقها جواد بمناسبة "يوم الأم" وكان ذالك من خلال مهرجان التسوق وقد قام جواد بتصويرها على طريقة الفيديو كليب .. وقد سجل أغنية (تسلم يمينه) وأغنية (عز الديار) بمناسبة مرور عشرين عام على البيعة للملك فهد بن عبد العزيز آل سعود أطال الله بعمره .. وقد سجل أغنية (زايد راعي دولتنا) وهي عبارة عن شكر للشعب الإماراتي وللشيخ زايد بن آل نهيان رحمه الله .. وقد سجل أغنية بعنوان (الشارقة واحة النور) وهي بمناسبة حصول إمارة الشارقة على لقب "عاصمة الثقافة".

وقد قدم أيضاً أغنية (أقول أسمع) وهي رد على أغنية الفنانة أحلام (أحسن) .. وقد قدم بعض الأغاني في الجلسات مع الفنان الشاب محمد اليافعي ومنها (ما عاد تفرق) وفيها يشتكي جواد من حبيبته التي تركته إلى صاحبه محمد الذي يحاول أن يهون عليه ويقنعه بأن سيجد إنسانه أحسن منها وأيضاً أغنية (ما يجوز قلبي) وهي أغنية يتغزل فيها جواد واليافعي في الصبايا.. وقد قدم جواد أغنية باللهجة الإماراتية بعنوان (مرحبا)، وقد قدم جواد أيضاً أغاني في الحفلات مثل (أحبك يا كويت) و (حيو الإماراتي) و (صفــر الوقت انتهى) للمنتخب السعودي وغيرها من الأغنيات الرائعة التي حازت على إعجاب الجماهير

حبيب العمر والذي اختلف عن جميع الالبومات حيث كان باللهجة المصرية وكانت اكبر مفاجأه لجمهوره ومن الاغاني المميزة (حلو التقاسيم، انا لما الشوق، حبيني وشوفي، يجيلك يوم باللهجة المصرية، القلب والعين، الدحيه).

البوم في هذا الزمن وكان البوما خليجيا بحتا 2007

2008 البوم عاشق وكان يتميز ايضا بالطابع الخليجي

2009 كان صدور امر الحب الذي غنى فيه جواد باللغة الهندية حيث نوع فيها ودمج العربيه مع الهندية والتركية

القاب وجوائـــــز

تكريم الوليد من طلال لافنان جواد العلي في شرم الشيخ
جائزه الاوسكار في القاهره وشرم الشيخ لافضل مطرب عربي شاب
القاب جواد
1/ وجه الخير
2/ جواد الاغنيه الاصيل
3/البــــــــرنس
4/ مهندس الاغنيه العربيه
5/ ولقبه الامير الوليد بن طلال بالفنان الراقي وسعد جواد بهذا اللقب
6/الجنتل
وكل الالقــاب تؤدي في نهاية امرها الى نتيجه واحده هذا نصها:
(جوادالعلي شكل من اشكال التأ لق والتفوق التام والنجاح بالدرجه الكامله )
وكانت صحيفة الحريه اكثر الصحف التركيه انتشارا وشعبيه لقبت جوادالعلي بـ(تاركان العرب) نسبه الى المطرب التركي تاركان والذي يحظى بشهره عالميه واسعه
كرمته مجله شهد بانه افضل مطرب عربي شاب عام 2002
ومجله اخرى من خلال استفتاء وظهر بافضل مطرب خليجي ..

اول مره

الفنان جواد العلي يعد أول فنان خليجي أدخل الإيقاع الغربي على الموسيقى الخليجية وهذا مافعله عندما غنى الراي في ألبومه المعروف، كما صنفه العديد من المتابعين للساحة الفنية بأنه من أوائل الذين دخلوا إلى تركيا وخلطوا بين الموسيقى العربية والتركية، وهو أيضاً أول فنان خليجي أقام دويتو مع فنانة تركية، وفنان إيراني.
اول مطرب عربي بتجه الى تركيا فاستقطب الاضواء لها حيث اثار اهتمام بعض الفنانين
كعبدالله رويشد وغيره لتسجيل وتصوير اغانيهم هناك .. :
اول من غنا موسيقى راب عربيه في ااموت اعرف:
مزج الالحان الخليجيه بالغربيه
ويعد جواد من اوائل الفنانين الخليجين الذين اصدروا البوم معربي كاامل
وهو اول فنان ايضا يتوجه لدولة بلغاريا لتصوير الكليبات

جــــــــواد والمهرجــــانات

اول مره جواد يطلع على مسرح كان في مسرح عروس في جده لراديو وتلفزيون العرب مع المرحوم الفنان
طلال مداح

ومع مرور السنين انهمرت العروض والدعوات لاقامه العديد من المهرجانات نذكر منها :
ليالي دبي
هلافبراير
جده
ابها
صيف البحرين
صلاله
مسقط
مهرجان الدوحه
مهرجان صوت الحب - مصر
القاهره
سميرا ميس
اقام جواد بعض الحفلات في امريكا ولندن بالاضافه الى بعض الجولات مع التركيه سيبال جان
في امريكا
لٍتَحَمِيِلْ جَمِيِعْ أَغَآنِي جَوَآدْ العَلِي
خير
ma7room.com/music/song_download_11433_2

كيف ايامك
ma7room.com/music/song_download_12449_2

مرحبا
ma7room.com/music/song_download_12588_2

يالبا
ma7room.com/music/song_download_12801_2

خان الزمن
ma7room.com/music/song_download_13018_2

ام الحنان
ma7room.com/music/song_download_13142_2

قولها
ma7room.com/music/song_download_12394_2

يجيلك يوم
arab4mp3.com/song_download_3738_1

يحق لك
arab4mp3.com/song_download_3714_1

ياويلي
arab4mp3.com/song_download_3777_1

ابسري
arab4mp3.com/song_download_3726_1

أتحرى العيد
arab4mp3.com/song_download_3707_1

أحبك
arab4mp3.com/song_download_3715_1

أخر خبر
arab4mp3.com/song_download_3766_1

أذكر الله
arab4mp3.com/song_download_3718_1

أسميه
arab4mp3.com/song_download_3728_1

أمانة
arab4mp3.com/song_download_3748_1

أموت اعرف
arab4mp3.com/song_download_3727_1

أنا استاهل
arab4mp3.com/song_download_3706_1

أنا لما الشوق وداني
arab4mp3.com/song_download_3768_1

أول مرة
arab4mp3.com/song_download_3749_1

اسأليني
arab4mp3.com/song_download_3784_1

البارحة
arab4mp3.com/song_download_1010_1

الشوق
arab4mp3.com/song_download_3716_1

القلب والعين
arab4mp3.com/song_download_3767_1

المعروف
arab4mp3.com/song_download_3708_1

الويل
arab4mp3.com/song_download_3730_1

ان جا طارية
arab4mp3.com/song_download_1015_1

انا رايق
arab4mp3.com/song_download_19652_1

انت عارف
arab4mp3.com/song_download_3731_1

انتهينا
arab4mp3.com/song_download_3720_1

امر الحب هندي
arab4mp3.com/song_download_5842_1

الكوكب 1
arab4mp3.com/song_download_5841_1

الكوكب 2
arab4mp3.com/song_download_5847_1

امر الحب عربي
arab4mp3.com/song_download_5838_1

امر الحب تركي
arab4mp3.com/song_download_5846_1

زعول
arab4mp3.com/song_download_5839_1

شكيتك
arab4mp3.com/song_download_5845_1

كلمة رؤية جديدة
arab4mp3.com/song_download_5840_1

مابتسألش
arab4mp3.com/song_download_5843_1

بديت تكذب علي
arab4mp3.com/song_download_1013_1

بس كفاية
arab4mp3.com/song_download_3769_1

بيكيفي
arab4mp3.com/song_download_3719_1

تكلم
arab4mp3.com/song_download_3756_1

تحبني ماتحبني
arab4mp3.com/song_download_3755_1

تعال
arab4mp3.com/song_download_3736_1

تغيب وتسأل مرة
arab4mp3.com/song_download_3776_1

تكلمني
arab4mp3.com/song_download_3724_1

توك في بالي
arab4mp3.com/song_download_3723_1

جديدة
arab4mp3.com/song_download_3711_1

جرح الغدر
arab4mp3.com/song_download_1008_1

جفاني
arab4mp3.com/song_download_1014_1

حالي
arab4mp3.com/song_download_3705_1

حبيب العمر
arab4mp3.com/song_download_3770_1

حبيتك
arab4mp3.com/song_download_3746_1

حبيني وشوفي
arab4mp3.com/song_download_3772_1

حلو التقاسيم
arab4mp3.com/song_download_3774_1

خسارة
arab4mp3.com/song_download_3732_1

دقات قلبي
arab4mp3.com/song_download_3729_1

شرهتي
arab4mp3.com/song_download_3754_1

شو بحب العين
arab4mp3.com/song_download_3775_1

علموه
arab4mp3.com/song_download_3717_1

على الله
arab4mp3.com/song_download_1009_1

غصب عليهم
arab4mp3.com/song_download_3750_1

غيور
arab4mp3.com/song_download_3709_1

في هذا الزمن
arab4mp3.com/song_download_1003_1

كل عيوب الدنيا
arab4mp3.com/song_download_1006_1

كلمة
arab4mp3.com/song_download_3752_1

لبيه
arab4mp3.com/song_download_3733_1

لله في الله
arab4mp3.com/song_download_1002_1

لو انك مكاني
arab4mp3.com/song_download_3721_1

ماعرفت الحب
arab4mp3.com/song_download_1007_1

ماهو ضوروي
arab4mp3.com/song_download_3753_1

مجنون ليلى
arab4mp3.com/song_download_3763_1

محبوبي
arab4mp3.com/song_download_3735_1

مرحبا
arab4mp3.com/song_download_21623_1

مريت
arab4mp3.com/song_download_3722_1

معاك
arab4mp3.com/song_download_3734_1

من سمع
arab4mp3.com/song_download_3764_1

من كلامك
arab4mp3.com/song_download_3712_1

هدايا
arab4mp3.com/song_download_3751_1

هذا وانا الغالي
arab4mp3.com/song_download_3710_1

والله دنيا
arab4mp3.com/song_download_3713_1

واه قلبي
arab4mp3.com/song_download_3757_1

وجه الخير
arab4mp3.com/song_download_3737_1

وجودك
arab4mp3.com/song_download_1012_1

وين انت
arab4mp3.com/song_download_1011_1

ياشوق
arab4mp3.com/song_download_3759_1

ياليت
arab4mp3.com/song_download_3725_1

ياليتك
arab4mp3.com/song_download_1005_1

ياناس
arab4mp3.com/song_download_3758_1

العيون السواهي
arab4mp3.com/song_download_5843_1

عاشق
ma7room.com/music/song_download_4212_1

هذي حاله
ma7room.com/music/song_download_4213_1

يعز علي
ma7room.com/music/song_download_4214_1

كثر الله خيرك
ma7room.com/music/song_download_4215_1

مالك امل
ma7room.com/music/song_download_4216_1

نعم نعم ايوة
ma7room.com/music/song_download_4217_1

سلامة الأسفار
ma7room.com/music/song_download_4218_1

تحبني ومعذبني
ma7room.com/music/song_download_4219_1

انا وياك شمسوي
ma7room.com/music/song_download_4220_1
web
الفيس بوك جروب
facebook.com/group.php?gid=329963500259
على podomatic
3sabetjawadalali.podomatic.com/
عاليوتيوب شانل
youtube.com/user/moonel7eloa
على reverbnation
reverbnation.com/عصابةجوادالعليgangjawadalali
على vimeo
vimeo.com/groups/3sabetjawadalali
vimeo.com/gangjawadalali
عالفليكر
flickr.com/photos/56251433@N04/
على ويكيبيديا
ar.wikipedia.org/wiki/مستخدم:Mrmr_jawad
عالويكا
ar.3sabetjawadalali.wikia.com/wiki/%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85:3sabet_jawad_alali
...
ar.3sabetjawadalali.wikia.com/wiki/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86_%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D9%8A
وعندنا كمان بروفيل على جوجل :$
profiles.google.com/109222669802363299072#109222669802363299072/photos
.....
profiles.google.com/109222669802363299072/about?hl=ar

على اي لايك ذيذ ارتست اي لايك ميوزك
ilike.com/artist/Jawad+Al+Ali
عالنت لوج
en.netlog.com/groups/GangJAWADALALI
en.netlog.com/mrmrjawad
على ماي سبيس
myspace.com/3sabetjawadalali
على zeodia
zeodia.com/stories/5458-jawad-alali-%D8%B9%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D9%8A
والتويتر
twitter.com/#!/3sabetjawad
احم احم عصابة جواد بيدج فيس بوك
facebook.com/3sabetjawadalali
جواد سكرة
facebook.com/jawadsokara
جواد كافيه
facebook.com/group.php?gid=133870519964417

Location:
Riyadh, Saudi Arabia

Browse This Group

This is a Vimeo Group. Groups allow you to create mini communities around the things you like. Check out other interesting groups. Groups