1. # vimeo.com/74111132 Uploaded 8 Plays 0 Comments
  2. # vimeo.com/74189883 Uploaded 4 Plays 0 Comments

Sabra Group

Sabra Group

معهد صبره للتدريب القانوني منشأة تعليمية متخصصة في التدريب القانوني تأسست وقائمة بشكل صحيح بموجب ترخيص دائرة التنمية الاقتصادية لحكومة دبي برقم 668122 وقد تم اعتماد المعهد من هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي وصدر له تصريح لتقديم الخدمات التعليمية…


+ More

معهد صبره للتدريب القانوني منشأة تعليمية متخصصة في التدريب القانوني تأسست وقائمة بشكل صحيح بموجب ترخيص دائرة التنمية الاقتصادية لحكومة دبي برقم 668122 وقد تم اعتماد المعهد من هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي وصدر له تصريح لتقديم الخدمات التعليمية رقم 60537.

وقد تفرع المعهد من المجموعة الدولية للتدريب ("صبره جروب") التي تأسست رسميا في جمهورية مصر العربية في يوليو 2008 باسم "المركز الدولي للتدريب"، ثم عُدِّل الاسم إلى "المجموعة الدولية للتدريب – صبره جروب"، ب. ض. رقم 762-756-308، س. ت. 18990 صادر من مكتب سجل تجاري الغرفة التجارية بالجيزه في 20 يناير 2009.

وقد اعتمد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التابع لرئاسة مجلس الوزراء المصري في يناير 2010 المجموعة الدولية للتدريب ("صبره جروب") كمركز تدريب متخصص على المستوى القومي مرخص لها بتدريب المستشارين القانونيين والقضاة والمحامين والمترجمين.

أهدافنا
تهدف المجموعة الدولية للتدريب إلى تنمية مهارات الكتابة والصياغة القانونية لدى المحامين والمهندسين والموظفين الإداريين والعاملين في ادارات العقود والمشتريات وشركات المقاولات والمختصين بالعقود في الهيئات والجهات الحكومية والشركات والمستشارين والقضاة والبرلمانيين والمترجمين القانونيين، وتدريبهم على كتابة المذكرات بالرأي القانوني، وصياغة العقود، وصياغة مشروعات القوانين، وأوراق التقاضي، وأحكام المحاكم والتحكيم. وكذلك، تنمية مهاراتهم في مجال الترجمة القانونية باللغتين العربية والإنجليزية.

نطاق عملنا
تركز المجموعة أنشطتها في مصر والدول العربية. وفي سبيل ذلك، تدعو مشاركين من مصر وكل الدول العربية للاشتراك في الدورات والندوات والمؤتمرات التي تعقدها، بل وتنظم بعض أنشطتها خارج مصر في الدول العربية.

أنشطتنا
في سبيل تحقيق أهداف المجموعة، تنظم المجموعة في مصر والدول العربية مؤتمرات ودورات وندوات في مجال تخصصها، وقد عقدت العديد من الدورات والندوات وورش العمل والمؤتمرات بالتعاون مع العديد من الجهات المصرية والعربية منها " مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشروعات"،"الإتحاد البرلماني العربي"، "مجلس الدولة المصري"، "دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي"، "المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي"، "إتحاد المحامين العرب"، "المعهد الإقليمي للملكية الفكرية – التابع لجامعة حلوان" ، "وزارة الري" , "وزارة الإنتاج الحربي"، "غرفة التجارة والصناعة بمدينة طرطوس، سوريا".

Browse This Channel

Shout Box

Heads up: the shoutbox will be retiring soon. It’s tired of working, and can’t wait to relax. You can still send a message to the channel owner, though!

Channels are a simple, beautiful way to showcase and watch videos. Browse more Channels.