Media Arts for Development MADEV / جمعية الفن للتنمية

Media Arts for Development MADEV / جمعية الفن للتنمية

MADEV

جمعية الفن للتنمية هي جمعية أهلية مصرية مسجلة بوزارة التضامن الاجتماعى برقم: 2005\6184 و تعمل في مجال التنيمة الإبداعية. تهدف الجمعية إلى استخدام فنون وتكنولوجيا الميديا المصورة والحديثة كأداة تخدم قضايا التنمية من أجل التأثير الإيجابى فى المجتمع المصرى.


+ More

جمعية الفن للتنمية هي جمعية أهلية مصرية مسجلة بوزارة التضامن الاجتماعى برقم: 2005\6184 و تعمل في مجال التنيمة الإبداعية. تهدف الجمعية إلى استخدام فنون وتكنولوجيا الميديا المصورة والحديثة كأداة تخدم قضايا التنمية من أجل التأثير الإيجابى فى المجتمع المصرى. وتتبنى الجمعية قضايا المساندة وكسب التأييد لفئات المجتمع المختلفة مثل: الأطفال وأسرهم، المرأة والشباب. تقوم جمعية الفن للتنمية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية بتنمية المجتمع والعمل الأهلى لإصدار برامج توعية للشباب والأطفال والمرأة والأسرة.

رؤية الجمعية:
تمكين الأفراد والمجموعات للعمل من أجل التغيير الإيجابى للمجتمع المصري وذلك من خلال استخدام فنون الميديا.

رسالة الجمعية:
استخدام فنون الميديا كأداة لكسب التأييد والمساندة وذلك بهدف تعليم وتحفيز وتشجيع التغيير الإيجابى للمجتمع من خلال عقد ورش العمل واللقاءات الثقافية والتدريبات والإنتاج الإعلامي.

لماذا جمعية الفن للتنمية:
التنمية الإبداعية هي أحد أهم الأدوات الإعلامية لسماع صوت من لا صوت له من الفئات المهمشة في المجتمع. وقد تبنت الجمعية هذه المنظومة التي تجمع بين الفن والتنيمة لتطوير مهارات الأفراد، ورفع كفاءة وتقديم الدعم الفني والمعنوي للجمعيات والمؤسسات المصرية المختلفة عن طريق الورش الإبداعية واللقاءات الثقافية وإنتاج البرامج الإعلامية وتطوير المناهج.

Browse This Channel

Shout Box

  • Muhammed Ibrahim

    I proudly present the teaser for my upcoming short documentary. Filmed In Alexandria, Egypt.
    Opinions are welcomed. Thank you!
    vimeo.com/72968236

    by Muhammed Ibrahim

Channels are a simple, beautiful way to showcase and watch videos. Browse more Channels. Channels